أنصار الله: البحر الأحمر آمن ماعدا السفن المرتبطة بالعدو “الإسرائيلي”

اخترنا لك

قال متحدث حركة أنصار الله، في اليمن، محمد عبد السلام، إن “العمليات اليمنية لها تأثير اقتصادي كبير على العدو الإسرائيلي وهي حجة على دول العالم الإسلامي”، مشددا على أن “الموقف اليمني تجاه فلسطين نابع من مبدأ ديني وقومي وأخلاقي”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد عبد السلام في مقابلة مع قناة “المسيرة” أن “أي أعمال تقوم بها القوات المسلحة اليمنية هي مرتبطة بفك الحصار على غزة ووقف العدوان عليها”، وتابع: “اذا أردتم وقف العمليات البحرية على العدو الإسرائيلي عليكم فك الحصار عن غزة وإدخال الغذاء والدواء”.

وأوضح أن “البحر الأحمر آمن ماعدا السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي” مشيدا في ذات الوقت “بموقف الشركة الصينية وقف إرسال سفنها الى موانئ الكيان المحتل”.

وذكر متحدث حركة أنصار الله أن “هناك تواصل مع الدول الفاعلة والمؤثرة والهدف تحقيق الأهداف المعلنة المتمثلة في فك الحصار عن غزة ووقف العدوان عليها”، مجددا التأكيد على أن “قضية فلسطين لا تقبل المساومة ولا يمكن أن نقبل ما يحصل بحق أبناء غزة”.

أحدث العناوين

“مساوة بين الضحية والجلاد”.. حماس تطالب الجنائية الدولية بإلغاء أوامر اعتقال ضد قادتها

طالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين، بإلغاء كل مذكرات التوقيف الصادرة بحق قادة المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة