الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع لكافة المحافظات اليمنية خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 20/12/2023م حتى الساعة 16:00 تاريخ21/12/2023 وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .

متابعات- الخبر اليمني :

المرتفعات الجبلية :-  أجواء باردة إلى شديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكرعلى محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وشمال كلاً من الضالع وإب )، وأجواء باردة على المناطق المرتفعة من محافظات ( الجوف، مأرب، تعز، لحج، أبين، شبوه وحضرموت) واحتمال تكون الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من محافظات (حجه، إب، تعز، الضالع، البيضاء وشمال أبين ومرتفعات شبوه).
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع إحتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية ورياح نشطة تتراوح سرعتها ما بين (15-25) عقدة على أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية والغربية ومدخل باب المندب تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.
المناطق الصحراوية :-  أجواء صحوة وباردة أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
أرخبيل سقطرى :-
التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركـز الـوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخـوة :-
* كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين خلال الليل والصباح الباكر والمسافرين إلى المحافظات الآنفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء شديدة البرودة.

 * الإخوة المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة وإتباع الإرشادات الزراعية لحماية محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة الماشية والنحّالين ومربّي الدواجن حفاظاً عليها من البرودة الشديدة.
– الصيادين في أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية والغربية ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

أحدث العناوين

مستجدات محاولة اغتيال ترامب

تم نقل دونالد ترامب على عجل من على المسرح والدماء تغطي وجهه خلال تجمع انتخابي مسائي في بنسلفانيا يوم السبت...

مقالات ذات صلة