ناشط أمريكي شهير: اليمنيون يقاتلون من أجل شيء لا يمكن شراءه بأي ثمن

اخترنا لك

قال الناشط الأمريكي الشهير جاكسون هينكل إن الولايات المتحدة قلقة جدًا بشأن عدم وصول السفن إلى إسرائيل وعدم قدرتها على المغادرة من إسرائيل إلى المحيط الهندي، مشيرا إلى أن الاقتصاد الاقتصاد الإسرائيلي لضربة كبيرة، بمليارات الدولارات، على يد اليمن.

متابعات-الخبر اليمني:

وأشار هينكل إلى أن إنشاء الولايات المتحدة إلى  لقوة عسكرية مشتركة مع البحرين وكندا وفرنسا وإيطاليا وهولندا والنرويج وإسبانيا ودول أخرى،  لوقف العمليات اليمنية يظهر أهمية العمل الذي تقوم به اليمن.

وقال هينكل: الناس لا يفهمون لماذا يقوم اليمن بالاستيلاء على جميع هذه السفن التجارية والدخول في حرب ضد السفن العسكرية التي تعبر البحر الأحمر. تعلمون، باسم هذه المقاومة الفلسطينية، لا يمكن للناس أن يلتفوا حولها لأنهم يقولون، يا الله.

وأضاف: لو قام اليمن فقط بالتوافق مع الصهاينة في هذه المنطقة من العالم، ستصبح ثروتهم أكبر بكثير مما يمكن أن تتخيل. سيكون لديهم ثروات لا تحصى. ولكن ما يفشل الناس في فهمه هو أن الحوثيين اليمنيين يقاتلون من أجل شيء أكبر منهم، شيء لا يمكن أن يشترى بأي مقدار من المال. الحوثيون اليمنيون يخافون الله، ولهذا يقومون بما يفعلونه. إنهم يرون الإبادة الجماعية تنكشف ويفكرون في أنفسهم، هذا أكبر منا. نحن لا نهتم بالعواقب، هذا أمر أكبر منا. الله سينزل أشد العقاب على وصمة العار التي لوثت التاريخ. اليمنيون يخافون الله، إنه حقًا الشيء الوحيد الذي يميزهم.

وبحسب هينكل: إذا كان السعوديون يخافون الله، وإذا كانت مصر، والإمارات، والبحرين، إذا كانوا يخشون الله حقًا، فلن يصمتوا. أردوغان لن يورد النفط والغاز للإسرائيليين، سيسمحون لمئات الآلاف من الجنود الحوثيين بالتوجه مباشرةً نحو الحدود الإسرائيلية. هذا ما سيفعلونه. ولكنهم ليسوا كذلك لأنهم لا يخافون الله، فهم بلا روح ومتملقون ولا يهمهم إلا المال والجشع، وهم أتباع طامعون يفعلون أي شيء لتبرير كسب دولار إضافي واحد فقط.

 

أحدث العناوين

فيديو| “ديمونا على رادار المقاومة”.. حزب الله يوجه رسالة عسكرية للاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأحد،  فيديو بعنوان الى من يهمه الأمر، كرسالة تحذيرية...

مقالات ذات صلة