حزب الله يضاعف عدد قتلى العدو الإسرائيلي بعملية نوعية

اخترنا لك

اعترف جيش العدو الإسرائيلي ،خلال الساعات القليلة الماضية، بإصابة تسعة من جنوده على الجبهة الشمالية جراء صواريخ أطلقها حزب الله من لبنان، ليرتفع عدد قتلاه الى تسعة.

متابعات-الخبر اليمني:

بذلك يرتفع عدد القتلى الإجمالي إلى 491 قتيلا ، منذ عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي وفقاً للأرقام التي يعترف بها العدو فقط.

وقال المتحدث العسكري باسم العدو الإسرائيلي إنه “نتيجة إطلاق النار باتجاه منطقة شوميرا، أصيب أحد الجنود بجروح بالغة، وثمانية آخرون بجروح متوسطة وطفيفة، وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في مستشفى”.

واعتبر ناطق جيش العدو أن “حزب الله يهدد الاستقرار في المنطقة قائلاً إن” حزب الله حول جنوب لبنان إلى منطقة حرب ويخاطر بلبنان من أجل حماس وإيران” حدّ قوله.

هذا وكان قد اعترف العدو بمقتل ستة جنود اليوم الثلاثاء، بينهم 5 في المعارك الدائرة في قطاع غزّة، وواحد قتل متأثرا بجروح أصيب بها في وقت سابق على الحدود مع لبنان.

وأمس الثلاثاء كان قد استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله “غرفة رصد قرب ثكنة الشوميرا” و”تجمعًا لجنود العدو قرب ثكنة دوفيف بالأسلحة المناسبة” وحققوا فيهما إصابات مباشرة وأوقعوا أفرادهما بين قتيل وجريح.

أحدث العناوين

مسيرة حاشدة في لندن دعماً لغزة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي

شهدت العاصمة البريطانية لندن، مسيرة حاشدة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وجابت المسيرة شوارع...

مقالات ذات صلة