عاجل| قوات صنعاء توجه تحذيرا شديد اللهجة للولايات المتحدة

اخترنا لك

حذرت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، الولايات المتحدة الأمريكية، وكافة الدول التي يسعى الأمريكي إلى الزج بها أو توريطها معه في حماية سفن العدو الصهيوني، من مغبة الإقدام على أي تصعيد ضد اليمن.

صنعاء-الخبر اليمني:

ونشر المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع رسالة تحذير شديدة اللهجة على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي قال فيها إن قواتهم لن تتردد في اتخاذ كل ما يلزم في سبيل الدفاع والتصدي لأي عدوان ضمن واجباتها ومسؤولياتها الدينية والوطنية.
وأكد العميد سريع أن موقف اليمن تجاه القضية الفلسطينية وتجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ثابت ومبدئي ولن يتغير أو يتبدل مهما كانت التطورات ومهما بلغت التحديات.

وقال العميد سريع: “القوات المسلحة اليمنية على أتم الاستعداد والجاهزية العسكرية لتنفيذ توجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي”يحفظه الله” في أي لحظة لمواجهة أي عدوان على بلدنا وشعبنا”.

وأضاف: على العدو الأمريكي أن يأخذ تحذيرات السيد القائد يحفظه الله الواردة في خطابه الأخير بعين الاعتبار فهو رجل الفعل والقول ويعتمد على الله القوي العزيز ويسنده شعب مجاهد حر عزيز وهو ما يتجسد بشكل دائم ومستمر في التظاهرات الشعبية الحاشدة في كل الساحات والميادين وكان آخرها تظاهرات اليوم.

وأهابت قوات صنعاء  بكافة شعوب الأمة بالخروج نصرة لفلسطين ورفضاً للعدوان الأمريكي الإسرائيلي على غزة وعلى كافة الشعوب والبلدان التي تقف إلى جانب مظلومية الشعب الفلسطيني.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يتحدث حول حجم العمليات اليمنية المساندة لغزة ويتوعد بالتصعيد

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، عن اجمالي عملياتهم العسكرية التي تفذوها هذا الاسبوع، قائلا إنه تم...

مقالات ذات صلة