المقاومة الفلسطينية تواصل تكبيد كيان الاحتلال خسائر بشرية واسعة

اخترنا لك

واصلت المقاومة الفلسطينية، الإثنين، استهداف القوات الصهيونية المتوغلة في قطاع غزة، موقعة عدد من القتلى والجرحى.

غزة- الخبر اليمني:

وأوضحت كتائب القسام، الجناح العسكري لحماس، أن مقاتليها نصبوا كميناً محكماً في مخيم البريج وسط قطاع غزة، وأوقعوا قوة صهيونية بين قتيل وجريح، فيما انسحب المجاهدون إلى قواعدهم بسلام، مشيرة إلى أنه فور دخول القوة الصهيونية الخاصة لأحد المنازل في مخيم البريج للاستراحة باغتهم المجاهدون بصليات الرصاص والقذائف ضد التحصينات، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وأعلنت ذات الكتائب، السيطرة على مسيّرة إسرائيلية كانت في مهمة استخباراتية في بيت حانون شمالي قطاع غزة. واستهداف دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا بقذيفة الياسين شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة، وفق البيان.

في ذات السياق، أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بيان، أن مقاتليها يخوضون منذ ساعات فجر اليوم الأولى اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في محاور التقدم شرق وشمال خان يونس، مؤكدة استهداف تجمع لجنود وآليات الاحتلال بصواريخ (بدر1) في منطقة التقدم شرقي مخيم البريج.

وقالت كتائب المجاهدين، إنّ مجاهديها استهدفوا تجمعات جنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون، جنوب شرق حي الزيتون في مدينة غزة، فيما أعلنت كتائب المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم، اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال، شرق مخيم المغازي، وجنوب شرق خزاعه، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وفق المصدر.

أحدث العناوين

ممثلو الفصائل الفلسطينية في صنعاء: للعمليات اليمنية تأثير كبير على العدو واقتصاده

قال رئيس "اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى" في صنعاء، محمد مفتاح، السبت، إن ما تقوم به القوات اليمنية من عمليات...

مقالات ذات صلة