الحوثي يتوعد الأمريكي: لن يمر الإعتداء الإجرامي بدون رد وعقاب

اخترنا لك

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن “الأمريكي الصهيوني ارتكب حماقة باستهداف أبطال البحرية غدرا وعدوانا”، متوعدا بالقول إن هذا “الاعتداء الإجرامي لن يبدون رد وعقاب”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووجه قائد حركة “أنصار الله” في اليمن، عبد الملك الحوثي، في بيان، “النداء إلى جماهير شعبنا للخروج يوم غدٍ الجمعة فـي مظاهرات ومسيرات كبرى، وفـي المقدِّمة صنعاء فـي ميدان السبعين”، نصرة لغزة.

وقال الحوثي في بيان إن “الخروج المليوني لشعبنا العزيز عصر الجمعة في ميدان السبعين وبقية المحافظات وفاء لدماء شهداء معركة الفتح الـموعود والجهاد الـمقدَّس”، مشيرا إلى أن الخروج الشعبي “سيعلن للعالم أجمع أنَّ شعبنا لا يتراجع عن موقفه الإيماني ولا يخنع للمستكبرين”.

وأكد قائد حركة أنصار الله، أن الخروج الشعبي غدا “له أهميَّةٌ قصوى وهو بحدِّ ذاته من الجهاد فـي سبيل الله تعالى إضافة إلى أداء صلاة الغائب على شهداء البحرية عقب صلاة الجمعة”، مشيرا إلى أن “الأمريكي الصهيوني ارتكب حماقة باستهداف أبطال البحرية غدرا وعدوانا، ولن يبقى هذا الاعتداء الإجرامي دون رد وعقاب”.

 

اقرأ أيضا:

دفاع صنعاء: مستعدون للمعركة القادمة وسيكون الرد قاسي ومتمكن

أحدث العناوين

The largest maneuver of the coalition to protect Israel, with Arab participation, simulates confronting air attacks

The US, along with Britain and 32 other countries, including Arab nations, commenced on Monday the largest military exercise...

مقالات ذات صلة