الحوثي يوجه رسالة إلى وزارات النقل في العالم

اخترنا لك

قال عضو “المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، محمد الحوثي، الأحد، إن “ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر هو من أجل إيقاف العدوان الإسرائيلي الإرهابي الإجرامي وفك الحصار عن غزة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد الحوثي في تغريدة على منصة “إكس” أن موقف أمريكا وتحالفها المشكل لحماية “إسرائيل” هو “موقف لتعزيز الإجرام والإرهاب ضد مليونين وثلاثمائة ألف إنسان في غزة في آن واحد”، داعيا، وزارات النقل إلى إشهار كل سفينة للجملة التعريفية الآتية “ليس لدينا علاقة بإسرائيل” عند عبورها.

وأضاف: “هذه خطوة سهلة تقيكم ابتزاز أمريكا وبريطانيا وتكاليف التأمين الملاحي”، وتابع: “للأخوة في وزارة الدفاع اذا اشهرت السفن هذه الجملة ثم خدعت واتجهت إلى موانئ الأراضي الفلسطينية المحتلة لتموين الكيان  فضعوها في القائمة السوداء و ستقع بين أيديكم عند عبورها المرة الأخرى بإذن الله”.

وأشار إلى أن  بهذه “الخطوة تستمر السفن في الإبحار بسلام بدون أي عوائق، وتتجنب عناء الالتفاف من رأس الرجاء الصالح وهي خطوة سهلة وغير مكلفة”.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة