“المقاومة الإسلامية في العراق” تستهدف قاعدة “الرميلان” الأمريكية في سوريا

اخترنا لك

بثت “المقاومة الإسلامية في العراق” اليوم الاثنين، مشاهد من استهدفها لقاعدة “الرميلان” الأمريكية في سوريا بطائرة مسيّرة.

متابعات – الخبر اليمني:

ونشر الإعلام الحربي في “المقاومة الإسلامية في العراق” مقطع فيديو يظهر “مشاهد من إطلاق المقاومة لطائرة مسيّرة باتجاه قاعدة الاحتلال الأمريكي “رميلان” في سوريا”.

وكانت “المقاومة الاسلامية في العراق” قد قالت في بيان لها: “استمرارا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردا على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة الرميلان المحتلة في سوريا بواسطة الطيران المسيّر”.

وأضاف البيان: “وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل العدو”.

ومساء أمس الأحد، أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” استهداف قاعدة “قسرك” الأمريكية بريف الحسكة السورية بالطيران المسيّر وهدفا عسكريا في الجولان المحتل، بالأسلحة المناسبة.

كما أكدت المقاومة الإسلامية في العراق أمس الأحد، استهداف قاعدة “عين الأسد ” الأمريكية غربي البلاد بالطيران المسيّر، مؤكدة “استمرارها في دك معاقل العدو”

واعتبر مراقبون أن هذا القصف هو تطور نوعي للمقاومة الإسلامية في العراق، عقب إطلاق صاروخ”كروز”مطور بعيد المدى “الأرقب ” الى مدينة حيفا المحتلة.

 

أحدث العناوين

بيان هام للقسام وصفعة جديدة للعدو الإسرائيلي

أعلنت كتائب الشهيد عزالدين القسام أن مجاهديها أجهزوا على 15 جندياً إسرائيلياً بعد استهداف مجموعة قسامية لمنزل تحصن فيه...

مقالات ذات صلة