الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 11/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ12/01/2024م  وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- اجواء باردة الى شديدة البرودة على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) مع إحتمال تكون الصقيع على أجزاء منها، و اجواء باردة على مرتفعات محافظات (حجه, المحويت, ريمه, إب، تعز, الضالع، لحج وأبين ) أثناء الليل والصباح الباكر. بينما تكون الأجواء صحوة الى غائمة جزئيا أثناء النهار على اجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من أرخبيل سقطرى، والرياح معتدلة الى نشطة على أرخبيل سقطرى والسواحل الجنوبية والغربية ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها ما بين (15 – 23) عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة باردة وجافة أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية الى شمالية شرقية معتدلة تنشط احياناً خلال النهار تعمل على اثارة الاتربة والرمال.
أرخبيل سقطرى :-
التنبيهات والتحذيرات :-
*يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر الأخوة :
– المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى في المناطق الجبلية والهضاب الداخلية والصحاري من الاجواء الباردة وينصح بارتداء الملابس الشتوية حفاظا على صحتهم .
– المزارعين بضرورة عمل الاحتياطات اللازمة وإتباع الارشادات الزراعية لحماية المزروعات.
* ينبه مرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى والسواحل الجنوبية والغربية ومدخل باب المندب وخليج عدن من ارتفاع الموج واضطراب البحر.
ا

أحدث العناوين

واشنطن ووكلاءها ينظمون مناورة في الإمارات لحماية إسرائيل

تقيم الولايات المتحدة الأمريكية مع وكلاءها في المنطقة مناورة عسكرية تحت اسم علم الصحراء 9 وتنطلق من قاعدة الظفرة...

مقالات ذات صلة