بيان هام لـ “أنصار الله” بشأن العدوان الأمريكي البريطاني

اخترنا لك

أصدر المكتب السياسي لحركة “أنصار الله” اليمنية، مساء اليوم الجمعة، بياناً هامأ بشأن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن مؤكّداً أنه “لن يحقق للعدو أي نتيجة ولن يستطيع إثناء الشعب اليمني عن مواصلة دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني”

متابعات-الخبر اليمني:

وقال البيان “إن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن يأتي على خلفية موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة” موضحاً أنه “امتداد للعدوان الإجرامي على غزة الذي ترعاه وتسانده وتحميه أمريكا وبريطانيا”.

وأضاف بيان أنصار الله “إن هذا العدوان الإجرامي على الشعب اليمني ليس له أي مبرر شرعي أو قانوني جاء استجابة لآوامر إسرائيلية تقضي باستهداف الشعب اليمني بهدف منعه من مساندة الشعب الفلسطيني”.

وأشار إلى أن “هذا العدوان يمثل انتهاكا صارخا لسيادة البلد وتجاوزا للقوانين والأعراف الدولية” وأنه “لن يحقق للعدو أي نتيجة ولن يستطيع إثناء الشعب اليمني عن مواصلة دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني”.

واستطرد البيان “نؤكد أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يبقى دون رد وعقاب وعلى دول العدوان أن تتحمل كافة النتائج والآثار المترتبة على هذا العدوان”.

وأشاد بيان أنصار الله “بمواقف الدول والأحزاب والحركات التي رفضت العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني” وأكّد على “استمرار وثبات موقف الشعب اليمني في دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي الأمريكي”.

أحدث العناوين

بعد تحذيرات قائد الأنصار.. انسحاب أمريكي جديد من البحر الأحمر

انسحبت حاملة الطائرات "يو إس إس دوايت دي أيزنهاور" (CVN-69) ويو إس إس جرافلي (DDG-107)، اليوم الجمعة، من البحر...

مقالات ذات صلة