الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 16/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ17/01/2024م    وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء باردة الى شديدة البرودة على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) وباردة نسبيا الى باردة على مرتفعات محافظات (حجه, المحويت, ريمه, إب، تعز, الضالع، لحج ، أبين ، شبوة, حضرموت والمهرة)) ، بينما تكون صحوة الى غائمة جزئيا اثناء النهار مع احتمال هطول امطار متفرقة على اجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية .
المناطق الساحلية :- أجواء غائم جزئيا مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية، والرياح معتدلة الى نشطة على السواحل الغربية ومدخل باب المندب وحول أرخبيل سقطرى تتراوح سرعتها ما بين ( 15 – 25 ) عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.
المناطق الصحراوية :- أجواء باردة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر، وصحوة الى غائمة جزئيا نهارا والرياح شمالية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.
التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:
– المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى في المناطق الجبلية والهضاب الداخلية من الأجواء الباردة الى شديدة البرودة حفاظا على صحتهم .
* مرتادي البحر والصيادين في السواحل الغربية ومدخل باب المندب وحول أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج.
ا

أحدث العناوين

بيان هام لحماس بشأن الرصيف البحري الأمريكي

جددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تأكيدها رفض وجود أي تواجد عسكري على الأراضي الفلسطينية، وعلى أن الرصيف المائي ليس...

مقالات ذات صلة