سبأفون تسلم جوائز سحبها الأخير لشهر ديسمبر

اخترنا لك

أقامت الشركة اليمنية للهاتف النقال “سبأفون” حفل تسليم الجوائر الكبرى للسحب الأخير لشهر ديسمبر لعرض (صارت الفرصة فرصتين)، وهي عبارة عن سيارتين نوع (تويوتا كروس 2023).

متابعات -الخبر اليمني:

وسلم المدير التجاري الأستاذ رمزي المهدي وبرفقته مدير إدارة التسويق الأستاذ ماجد اليوسفي، الجوائز الكبرى وهي عبارة عن سيارتين (تويوتا كروس 2023) للفائزين الأخ وسيم علي علي أبوالغيث من محافظة الحديدة – الجراحي والأخ محمد  عبده احمد مهدي من محافظة إب – حبيش بينما فاز بسبيكة الذهب الأخ محمد عبدالله علي القاضي من محافظة حجة – كشر عن سحب الاسبوع الرابع ديسمبر 2023.

والأسبوع الماضي، أعلن عن أسماء الفائزين في الحفل الذي أقيم بمدينة إب بجامعة إب، وشمل تقديم عدد من اللوحات الفنية والفقرات والتي تضامنت في محتواها مع أهلنا في غزة حيث تم عرض النشيد الوطني الفلسطيني والذي ردده الحاضرون  بما يجسد حب الشعب اليمني لفلسطين ويؤكد على إرتباطه وتعلقه الوثيق بالقضية الأم كما تم عرض لوحات فنية متعددة ومتنوعة وسط  حضور جماهيري واسع عقب ذلك تم إجراء السحب على جوائز خصصت للجمهور إضافة إلى توزيع هدايا أخرى لجموع الحاضرين.

الجدير ذكره أن سحب شهر ديسمبر يعد السحب الأخير لعرض صارت الفرصة فرصتين الذي انطلق مطلع شهر أغسطس 2023 واستهدف جميع مشتركي نظام الدفع المسبق ونظام الفوترة.

أحدث العناوين

الحوثي: لتفسح الأنظمة العربية المجال أمام شعوبها إذا كانت لا تجرؤ على تبني موقف بشأن غزة

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن العدوان على غزة "يتوقف فوراً عندما يقرر الأميركي ذلك"،...

مقالات ذات صلة