بيان هام لقوات صنعاء

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء منذ قليل أن القوات البحرية نفذّت “عمليةَ استهدافٍ لسفينة “جينكو بيكاردي “الأمريكية في خليجِ عدن بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرة”.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان له منذ قليل إن قوات صنعاء “لن تترددَ في استهدافِ كافةِ مصادرِ التهديدِ في البحرينِ العربيِّ والأحمرِ ضمنَ حقِّ الدفاعِ المشروعِ عنِ اليمنِ العزيزِ واستمراراً في دعمِ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم”.

وأكّدت قوات صنعاء في بيانها “أنَّ الردَّ على الاعتداءاتِ الأمريكيةِ والبريطانيةِ قادمٌ لا محالة، وأنَّ أيَّ اعتداءٍ جديدٍ لن يبقى دونَ ردٍ وعقاب”.

وشددت التأكيد على “استمرارِ حركةِ الملاحةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمرِ إلى كافةِ الوجهاتِ حولَ العالمِ عدا موانئِ فلسطينَ المحتلةِ”.

وختمت مشددة على “أنَّ عملياتِها ضدَّ السفنِ الإسرائيليةِ أو المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العُدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ الصامدِ في قطاعِ غزة”.

أحدث العناوين

صحيفة فرنسية: فرنسا تخفض صادراتها الدفاعية لإسرائيل على خلفية ما يحدث في غزة

خفّضت الحكومة الفرنسية صادراتها الدفاعية لـ"إسرائيل" إلى الحد الأدنى، من دون قطع العلاقات العسكرية بشكلٍ كامل، وفق ما نقلت صحيفة...

مقالات ذات صلة