الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 18/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ19/01/2024م   وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئيا مع إحتمالية هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ذمار، ريمة، إب وتعز) وكذا المرتفعات الداخلية المحاذية لسهل تهامة وتشكل للسحب الممطرة على (غرب صعدة، عمران، صنعاء والضالع)، وأجواء باردة نسبيا الى باردة على سلسلة المرتفعات الغربية والهضاب الداخلية.
المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئيا مع احتمال هطول امطار متفرقة على أجزاء من الساحل الغربي وارخبيل سقطرى وصحوة الى غائمة جزئيا على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والرياح معتدلة السرعة حول الأرخبيل والسواحل الغربيه وباب المندب تصل سرعتها الى 16 عقدة.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئيا باردة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر مع نشاط للرياح السطحية قد تصل الى 20 عقدة تعمل على اثارة الاتربة والرمال.
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الأخوة:-
– المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها بضرورة توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.
– سائقي المركبات على الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الافقية بسبب هطول الامطار وتشكل الضباب خصوصا على الطرقات الجبلية في محافظات (صعدة، حجة، المحويت، صنعاء، ريمة، اب، الضالع وتعز).
– المواطنين بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة والباردة نسبيا وينصح بارتداء الملابس المناسبة خاصة في المناطق الجبلية خلال ساعات الليل المتاخرة والصباح الباكر.
ا

أحدث العناوين

اكبر حصيلة يومية لجرائم الاحتلال بغزة

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، جرائمها بحق المدنيين في غزة .. يتزامن ذلك مع تعثرها عسكريا على مختلف جبهات...

مقالات ذات صلة