الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 23/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ24/01/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء باردة الى شديدة البرودة على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، بينما تكون الأجواء باردة نسبياً إلى باردة على مرتفعات محافظات (الضالع، تعز، لحج، أبين وشبوة)، وكذا صحاري وهضاب حضرموت والمهرة وغرب محافظتي مارب والجوف وقد تتشكل الشابورة المائية على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز).
المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الجنوبية، صحوة إلى غائمة جزئياً على بقية السواحل، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة حول أرخبيل سقطرى وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها ما بين (20– 30 عقدة) تعمل على إضطراب البحر.
المناطق الصحراوية :- أجواء جافة صحوة بوجه عام، وباردة نسبياً إلى باردة اثناء الليل والصباح الباكر وتنشط الرياح احيانا مثيرة للاتربة والرمال.
التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركـز الـوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخـوة:
* المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى في المناطق الجبلية والهضاب الداخلية والصحاري من الاجواء الباردة وشديدة البرودة وارتداء الملابس الشتوية المناسبة وذلك حفاظا على صحتهم.
* المزارعين حماية مزروعاتهم باتخاذ ما يلزم من خلال إتباع الإرشادات الزراعية الخاصة بذلك.
* مرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر.
ا

أحدث العناوين

الحوثي: لتفسح الأنظمة العربية المجال أمام شعوبها إذا كانت لا تجرؤ على تبني موقف بشأن غزة

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن العدوان على غزة "يتوقف فوراً عندما يقرر الأميركي ذلك"،...

مقالات ذات صلة