الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 27/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ28/01/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- طقس بارد أثناء المساء والصباح الباكرعلى محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار و البيضاء) مع إمكانية تكون الشابورة المائية او الضباب على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز) أثناء الليل والصباح الباكر، يتحول نهارا الى غائم جزئيا مع احتمال هطول امطار متفرقة على اجزاء من محافظات (تعز، اب، ريمة، المحويت، حجة ) و سهل تهامة .
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية والمناطق المقابلة لها وارخبيل سقطرى ، والرياح معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين (10-17 عقدة) جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وحول أرخبيل سقطرى .
المناطق الصحراوية :- أجواء باردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر صحوة الى غائمة جزئيا ،والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للاتربة والغبار .
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبــــه المركـز الـوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخـوة:
* المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى في المناطق الجبلية واجزاء من الهضاب الداخلية والصحاري بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة حفاظاً على صحتهم.
* المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطارعليها من التواجد أو عبور مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار وضرورة توخي الحيطة والحذر.
ا

أحدث العناوين

فيديو| الجيش المصري يعتدي بوحشية على شاب فلسطيني قرب الحدود مع رفح

وثق ناشطون فلسطينيون، اليوم الأربعاء، مشاهد صعبة لاعتداء حرس الحدود المصري على فتى فلسطيني حاول الهرب من قصف الاحتلال...

مقالات ذات صلة