دفاع صنعاء: نحن من نضع الخاتمة المؤلمة للهيمنة الأمريكية

اخترنا لك

أكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أنهم لن يسمحوا أن يكون البحرين الأحمر والعربي شرياناً يغذي توحش وإجرام الصهاينة ضد أهلنا في فلسطين، في إشارة إلى استمرار رصد السفن المحظورة واستهدافها.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي إن الإدارة الأمريكية تعبث بمنظومة القيم الدولية من خلال المعايير التي تضعها بما يخدم أهواءها السياسية وحروبها وعدوانها ضد الشعوب، وخطاب الأمريكيين بالقول: “نحن من يضع الخاتمة المؤلمة للهيمنة الأمريكية التي تكتب نهايتها بيدها”.

وأوضح أن قيادة صنعاء اتخذت “كافة الخطوات المدروسة بأبعادها القريبة والبعيدة ولدينا الاستعداد لمواجهة طويلة الأمد مع قوى الطغيان”، مشيرا إلى أن مسؤولية تأمين البحر الأحمر قانونياً وعسكرياً وسياسياً تقع على عاتق الدول والبلدان المشاطئة على البحر الأحمر وفي مقدمتها اليمن.

وجدد وزير دفاع صنعاء، التأكيد على أن لا جدال ولا مفاصلة في قوة القرار اليمني السيادي، وعلى الأمريكي والبريطاني ومن أنساق معمها إدراك ذلك.

أحدث العناوين

المقاومة العراقية: قصفنا أهدافا حيوية للاحتلال بالطيران المسيّر

  أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" ليل الأربعاء، عن استهداف هدفين حيويين في الجولان السوري المحتل، ومدينة إيلات جنوبي إسرائيل. متابعات...

مقالات ذات صلة