متنكرة بزي أطباء وممرضين ونساء.. جنود الاحتلال يتسللون إلى مستشفى في ‎جنين لاغتيال 3 فلسطينيين

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات خاصة تابعة لكيان الاحتلال داخل مستشفى ابن سينا في مدينة جنين في الضفة الغربية، بعد أن اقتحمه جنود القوة الخاصة وهم يرتدون لباس مدني.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال المدير الطبي لمستشفى ابن سينا، نجي نزال، إن عناصر “قوة مستعربين قاموا بقتل 3 فلسطينيين بكاتم صوت في قسم التأهيل في الطابق الثالث في المشفى صباح الثلاثاء”.

وأشار نزال إلى أن أحد الشهداء كان معاقا يخضع للعلاج بالمستشفى منذ شهر أكتوبر بعد إصابته بشلل نصفي وعدم قدرته على الحركة.

وذكر نزال أن الشهداء الثلاثة هم الشقيقان باسم ومحمد الغزاوي، إضافة إلى محمد جلامنه.

وأظهرت مقطع فيديو أخذ من إحدى كاميرات المشفى ونشر على وسائل إعلام، لمجموعة من عناصر القوة الخاصة التابعة للاحتلال يرتدون ملابس فلسطينية، ومنهم من ارتدى ملابس ممرضين وأطباء، ويشهرون السلاح داخل المشفى.

من جانبه أعلن جيش الاحتلال بأن عناصره قتلوا “إرهابيين” من حركة حماس كانوا يختبئون في المشفى.

وطالبت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها “بشكل عاجل الهيئة العامة للأمم المتحدة والمؤسسات الدولية والمنظمات الحقوقية بوضع حد لسلسلة الجرائم اليومية التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمراكز الصحية في قطاع غزة والضفة الغربية، وتوفير الحماية اللازمة لمراكز وطواقم العلاج والإسعاف”.

أحدث العناوين

مجلة أمريكية: اليمن اتخذ خطوات قد تمثل مشكلة كبيرة للولايات المتحدة

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية إن القوات المسلحة اليمنية في صنعاء والتي يطلق عليها الإعلام الغربي مصطلح الحوثيين، قامت بتوسيع...

مقالات ذات صلة