‏صنعاء تكشف عن فشل أمريكي بريطاني في حماية سفن الاحتلال الصهيوني

اخترنا لك

كشفت صنعاء، اليوم الأربعاء، عن حالة الفشل والتخبط لدى التحالف الأمريكي البريطاني في توفير الحماية لسفن كيان الاحتلال الصهيوني في البحر الأحمر.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وأكد علي القحوم، عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله “الحوثيين”، أنه بالرغم من فشلهما إلا أنهما تدعمان الكيان المؤقت في الاستمرار بعدوانه الإجرامي على غزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

وقال عضو المكتب السياسي إن المحاولات اليائسة في ثني اليمن دولة وشعبا وإجماع وطني وقائد عظيم وشجاع وفخر الأمة من الاستمرار في نصرة فلسطين وغزة ومجاهديها الأبطال مستمرة ولن تتوقف أبدا ومطلقا حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة فلسطين.

وأوضح أن هناك تحركات وتحضير لعمل عسكري أمريكي بريطاني للتصعيد تجاه اليمن ويسعون لتنفيذه. وأن هذا التصعيد سيقابله توسيع للعمليات العسكرية اليمنية، ضمن الخيارات والوسائل للرد اليمانيّ القوي والمزلزل .

وأشار إلى أن القوات اليمنية المسلحة اثبتت أن لديها من القدرات والإمكانات والتطورات والصناعات العسكرية الدفاعية التي تحمي اليمن وسيادته واستقلاله والاستمرار في معادلة نصرة فلسطين.

وشدد قائلا :”لن ندخر أي جهد أو خيارات في مساندة المجاهدين في غزة والشعب الفلسطيني ولنا الفخر والاعتزاز والشرف بان نكون مع فلسطين وقضيتها العادلة حيث وقد اثبتت القوات المسلحة اليمنية ذلك قولا وفعلا وقد استهدفت البارجات والقطع العسكرية الأمريكية والبريطانية”.

واختتم “مستمرين في ذلك مع منع الملاحة البحرية الاسرائيلية والأمريكية والبريطانية حتى إيقاف العدوان على غزة فلسطين ورفع الحصار عنها وتحقيق الانتصار باذن الله وزوال إسرائيل”.

وفي وقت سابق، أعلنت قوات صنعاء عن تنفيذ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةً تجاريةً أمريكيةً” كول” كانتْ متجهةً إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعدةِ صواريخَ بحريةٍ مناسبة أصابتها بشكلٍ مباشر.

 

أحدث العناوين

أكثر 44 جامعة أمريكية تواصل اعتصامها دعماً لغزّة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي

تتواصل تظاهرات الطلبة في مختلف الجامعات الأمريكية والأوروبية، وسط تزايد أعداد المشاركين فيها، دعما لفلسطين على خلفية استمرار العدوان...

مقالات ذات صلة