قائد أنصار الله: من بوادر الفشل سعي أمريكا للاستعانة بالوساطات لوقف عمليات اليمن

اخترنا لك

أكد قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس أن الضربات الأمريكية والبريطانية على اليمن فاشلة ولا تأثير لها، ولن تحدّ من قدراتنا العسكرية، مشيرا إلى أن هذا العدوان “له تأثير في أن نطوّر قدراتنا العسكرية”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ونصح الحوثي في كلمته، البريطاني، بالقول: “على البريطاني أن يأخذ الدرس من سفينته التي احترقت من الليل إلى الليل وسيلحق بنفسه وباقتصاده الضرر من دون نتيجة”، مشيرا إلى أن ” الرئيس الأمريكي عندما اتخذ قرار العدوان على بلدنا حماية للسفن الإسرائيلية هو خرق الدستور الأمريكي وهناك احتجاجات داخل الكونجرس من بعض الأعضاء”.

وأضاف أن “على الرئيس الأمريكي بدلا من أن يفتح حروبا أن ينشغل أولا بأزمات بلاده وبالمشاكل التي تصنعها سياساته”، مشيراً إلى أن “العالم شاهد الأزمة الأخيرة في أمريكا بين حاكم تكساس، والرئيس الأمريكي التي أوشك الطرفان أن يصلا فيها إلى مستوى الاقتتال”.

وبشأن الوساطات الدولية التي تقدَّم لصنعاء بشأن مساندتها لغزة، قال قائد أنصار الله: “من بوادر الفشل سعي أمريكا إلى الاستعانة بالصين من أجل أن تسعى للوساطة والإقناع بوقف عملياتنا المساندة للشعب الفلسطيني”.

وقال عبد الملك الحوثي إن “الصيني يدرك مصلحته أنها ليست في أن يسير تبعا للأمريكي، ويعرف ما يفعله الأمريكي في تايوان”، مشيرا إلى أن “أمريكا لن تنجح في التهويل بضرباتها الفاشلة وغير المؤثرة، ولا بتصنيفاتها السخيفة التي ليس لها أي قيمة عند شعبنا”.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة