قائد أنصار الله: إذا استمر العدوان على غزة سنصعّد أكثر فأكثر

اخترنا لك

حذر قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، الكيان “الإسرائيلي” من استمرار عدوانه على قطاع غزة، متوعدا إياه بالتصعيد في حال لم يستجب لذلك.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في رسالة موجهة للعدو الصهيوني، “إنني أحذرهم وأقول أن عليهم أن يوقفوا عدوانهم على غزة وأن يكفوا عن حصارهم وإلا فسوف نسعى إلى التصعيد أكثر فأكثر”.

وأكد قائد أنصار الله في كلمة متلفزة أنهم حاضرون للتضحية “فلا هيمنة ولا سلطة ولا قرار لأميركا علينا”، مشيرا إلى أنهم انطلقوا في مواجهة أميركا و”إسرائيل” وبريطانيا ثلاثي الشر وهم واثقون بالنصر.

وبخصوص ضرباتهم للسفن الأمريكية في البحرين الأحمر والعربي، أشار الحوثي إلى أن الأمريكي بات يحاول تمويه سفنه ويضع عليها أعلام دولة أخرى كجزر مارشال، ويهرب كما يفعل الإسرائيلي، في إشارة إلى مدى المخاوف الأمريكية من ضربات صنعاء.

ولفت إلى أن “شعبنا العزيز وبالرغم من أنه بعد عدوان استمر عليه لتسع سنوات ولم ينته حتى اليوم وتحت حصار وقف موقفاً مميزاً”، في إشارة إلى مكانة القضية الفلسطينية عند الشعب اليمني.

أحدث العناوين

الاحتلال يتركب مجزرة مروعة بحق النازحين في مخيم النصيرات

تظاهر الآلاف في العاصمة الإسبانية مدريد، تضامنا مع غزة ولمطالبة الدولة بقطع العلاقات مع كيان الاحتلال الاسرائيلي. متابعات-الخبر اليمني: ورفع المشاركون...

مقالات ذات صلة