بالصواريخ المناسبة: “حزب الله” يستهدف قاعدة عسكرية للاحتلال

اخترنا لك

أعلنت المقاومة في لبنان “حزب الله” اللبناني، اليوم الأربعاء، استهدافه لموقعين وجنود وقاعدة عسكرية للجيش الإسرائيلي جنوبي لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

متابعات – الخبر اليمني:

وصدرت بيانات عدة عن “حزب الله” جاء فيها أنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة”:

🔻 عند الساعة 5:50 من مساء اليوم الأربعاء: “استهدف ‌‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية قاعدة خربة ماعر بصاروخ “فلق 1″ وأصابوها إصابة مباشرة”.

🔻 عند الساعة 02:15 من بعد ظهر اليوم الأربعاء: “استهدف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏التجهيزات الفنية في موقع راميا بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة”.‏

🔻 عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم الأربعاء: “استهدف ‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة و‏تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيطه ‏بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيهما إصابات مباشرة”.

ولا يزال التصعيد مستمرا على جبهة جنوب لبنان والشمال المحتل، بعدما أعلن حزب الله عن تنفيذ عمليات استهدفت الجيش الإسرائيلي ونقاط تمركزه.

وتشهد الحدود بين لبنان والكيان المحتل اشتباكات متقطعة منذ اندلاع الحرب في غزة، حيث أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، أن جبهة لبنان هي جبهة “مساندة لغزة”.

أحدث العناوين

الجنايات الدولية تطالب تل أبيب وواشنطن بالتوقف عن ترهيب موظفيها وتعتبره جريمة

قال مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، يوم أمس الجمعة، إن العاملين في المحكمة يتعرضون للتهديد والترهيب، مطالبا بوقف...

مقالات ذات صلة