قوات صنعاء تستهدف سفينة أمريكية في البحر الأحمر

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، منذ قليل، عن استهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطينيّ وضمن الردِّ على العدوان الأمريكيّ البريطانيّ على اليمن.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان له منذ لحظات “قامت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنيةِ باستهداف سفينةِ “ستار أَيرس Star Iris ” الأمريكية في البحر الأحمر وذلك بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة” مؤكّداً أن “الإصابة كانت دقيقة ومباشرة”.

وأضاف “سريع في بيانه “إنَّ القوات المسلحة اليمنية واستجابةً لواجبها الدينيّ والأخلاقيّ والإنسانيّ مستمرةٌ في تنفيذ قرار منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحرين الأحمر والعربي حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطينيّ في قطاعِ غزةَ.

كما أكّد بيان قوات صنعاء أنها “لن تتردد بعون الله تعالى في تنفيذ المزيد من العمليات رداً على الجرائم الصهيونية بحقّ سكان قطاع غزة وكذلك رداً على العدوان الأمريكيّ البريطانيّ المستمرّ على اليمن.

أحدث العناوين

المقاومة تُسقط طائرةً إسرائيلية في غزّة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، منذ قليل، عن إسقاط طائرة إسرائيلية جديدة في قطاع غزّة. متابعات-الخبر اليمني: وقال...

مقالات ذات صلة