حزب الله ينجح بتفكيك شبكة الاحتلال جنوب لبنان

اخترنا لك

نجح حزب الله اللبناني، الاثنين، من قلب الطاولة ضد الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب ..

خاص – الخبر اليمني:

ونجح الحزب باحتواء عمليات للاحتلال تركزت على الاغتيالات.

وفشلت قوات الاحتلال في وقت سابق اليوم باغتيال قيادي بحزب الله حاولت استهدافه في منطقة بنت جبيل.

وأفادت مصادر محلية بان طائرة  مسيرة للاحتلال استهدفت سيارة في المنطقة  ما تسبب بسقوط مصابين . وكانت وسائل اعلام عبرية أفادت بان الهدف كان قيادي في حزب الله.

وهذه المرة الثالثة التي تفشل فيه قوات الاحتلال بتنفيذ عمليات من هذا النوع في عمق المناطق اللبنانية  بعد ان نجحت خلال الفترة الماضية بتنفيذ سلسلة اغتيالات طالت قيادات بالحزب وحركة حماس وحتى حركة امل اللبنانية.

ويعود اخفاق الاحتلال، وفق خبراء، بعملياته الجديدة إلى  نجاح حزب الله باستهداف شبكات التجسس الذي عمد الاحتلال لنشرها على طول الحدود اللبنانية في مزارع شبعا المحتلة.

ونفذت المقاومة اللبنانية على مدى الايام الماضية  هجمات على شبكات التجسس الإسرائيلية  ما حد من قدرة الاحتلال على تنفيذ عملياته في العمق اللبناني.

ولم يقتصر نجاح الحزب بتقليص قدرات الاحتلال على  اختراق المدن اللبنانية وتنفيذ عمليات اغتيالات  جوية بل  وصلت على حد الاستيلاء على طائرات مسيرة للاحتلال.

ومن شان هذه التطورات خلط أوراق الاحتلال الذي يتوقع تصعيدا على الجبهة اللبنانية مع ترتيبه لاجتياح رفح وردا على الاعتداءات في لبنان.

أحدث العناوين

من هو “محمد مخبر” الرئيس الإيراني المؤقت خلفاً لرئيسي؟

ولد محمد مخبر الرئيس المؤقت لإيران بعد وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في أيلول/سبتمبر 1955 في محافظة خوزستان. متابعات-الخبر اليمني: تلقى دراسته...

مقالات ذات صلة