الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 14/02/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ15/02/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- طقس يميل للبرودة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) مع إمكانية تكون الضباب أوالشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات محافظات (حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز)، يتحول نهارا الى الغائم جزئيا مع إحتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (تعز، إب، ريمة، صنعاء، المحويت، حجة وصعده) وأجزاء من المرتفعات المقابلة لسهل تهامة في فترة ما بعد الظهيرة.
المناطق الساحلية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح معتدلة إلى قوية تتراوح سرعتها ما بين (15 – 30) عقدة على جنوب الساحل الغربي، ومدخل باب المندب، وأجزاء من غرب خليج عدن وحول أرخبيل سقطرى، ومعتدلة إلى نشطة تتراوح سرعتها ما بين ( 10 – 20 ) عقدة على بقية السواحل .
المناطق الصحراوية :- طقس صحو يميل للبرودة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، وصحو إلى غائم جزئياً أثناء النهار، والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للأتربة والرمال.
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة:
– المواطنين خاصة كبار السن والأطفال في المناطق الجبلية من الاجواء الباردة.
– المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في بطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار.
– الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر في الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من إضطراب البحر وإرتفاع الموج.
ا

أحدث العناوين

Israeli Admission: The Yemen blockade inflicted significant losses on us, and Eilat Port alone lost $3 billion

Eilat Port alone has incurred initial direct losses of $3 billion as a result of Yemeni operations against Israeli...

مقالات ذات صلة