صنعاء تستهدف سفينة بريطانية في البحر الأحمر.. التفاصيل

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، منذ قليل، عن استهداف سفينة بريطانية انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطينيّ وضمن الردّ على العدوانِ الأمريكيّ البريطاني.

متايعات-الخبر اليمني:

وقال ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان له منذ قليل، نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ نفطيةٍ بريطانية “Pollux” في البحرِ الأحمرِ ” موضحاً أن العملية تم تنفيذها “بعددٍ كبيرٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله”.

وأضاف ناطق قوات صنعاء” إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكدُ استمرارَ عملياتِها العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانىءِ فلسطينَ المحتلةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”.

وختم العميد سريع بيانه بالتأكيد على أنَّ “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لن تترددَ في تنفيذِ وتوسيعِ عملياتِها العسكريةِ دفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ وتأكيداً على استمرارِ التضامنِ العمليِّ مع الشعبِ الفلسطيني”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة