الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 18/02/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ19/02/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) وقد يتشكل الضباب أو الشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات محافظات (صعدة، حجة، المحويت، ريمة وتعز)، تتحول نهاراً إلى الغائمة جزئياً وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات(حجة، المحويت, صنعاء، الحديدة، ريمة، ذمار، اب وتعز).
المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح نشطة الى نشطة جداً تتراوح سرعتها ما بين (15-25) عقدة على جنوب الساحل الغربي، ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن ومعتدلة على بقية السواحل.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة أثناء الليل والصباح الباكر، وصحوة إلى غائمة جزئياً أثناء النهار، والرياح معتدلة إلى نشطة تتراوح سرعتها ما بين (10 – 20 )عقدة مع احتمال وجود أتربة عالقة على اجزاء من تلك الصحاري.
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر الإخوة المواطنين:
– خاصة كبار السن والأطفال في المناطق الجبلية بأخذ الإحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة حفاظاً على صحتهم.
– في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة وعدم التواجد في بطون الأودية أثناء وبعد هطول الامطار.
– مرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.
– في الصحاري من الاتربة العالقة خاصة كبار السن والاطفال ومرضى الجهاز التنفسي.

أحدث العناوين

جثث دون رؤوس وأجساد سرقت أعضاؤها.. العثور على مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل ثوابتة، أمس الأحد، عن اكتشاف مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر في...

مقالات ذات صلة