هئية التجارة البريطانية تكشف عن استهداف سفينة جديدة شرقي خليج عدن

اخترنا لك

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، عن تلقيها تقريرا جديدا يفيد بوقوع حادث استهدف مسافة على بعد 100 ميل بحري إلى شرقي خليج عدن، ويأتي ذلك بعد تأكيد صنعاء أن عملياتها “البحرينِ الأحمر والعربيّ لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار على قطاع غزة”.

متابعات- الخبر اليمني:

وأفاد متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، عن  تنفيذ قواتهم البحرية عملية عسكرية جديدة ضد سفينة بريطانية في خليج عدن بالإضافة إلى إسقاط طائرة أمريكية في الحديدة وذلك “انتصاراً للشعب الفلسطينيّ في قطاع غزةَ وضمن الردّ على العدوانِ الأمريكيّ البريطانيّ على اليمن”.

وأكد العميد سريع أن العملية أدت إلى “إصابة السفينة إصابة بالغة ما أدى إلى توقفها بشكل كامل وهي معرضة الآن للغرق في خليج عدن” وأوضح أن قوات صنعاء حرصت خلال العملية على “خروج طاقم السفينة بأمان”.

وأعلن ناطق قوات صنعاء عن تمكن الدفاعات الجوية اليمنية من إسقاط طائرة أمريكية (MQ9) بصاروخ مناسب أثناء قيامها بمهام عدائية ضد اليمن ولصالح العدو الإسرائيلي، مؤكدا أن قواتهم لن “تتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات العسكرية وتنفيذ المزيد من العمليات النوعية ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ دفاعاً عنِ اليمنِ تأكيداً على الموقفِ المساندِ للشعبِ الفلسطيني”.

أحدث العناوين

جثث دون رؤوس وأجساد سرقت أعضاؤها.. العثور على مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل ثوابتة، أمس الأحد، عن اكتشاف مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر في...

مقالات ذات صلة