رسالةٌ يمنيةٌ هامةٌ لأمريكا وبريطانيا

اخترنا لك

أكّد رئيس وفد صنعاء المفاض “محمد عبد السلام”أن استمرار العدوان الأمريكي البريطاني بشن الغارات على اليمن يظهر حجم الإصرار على حماية إسرائيل” متوجّهاً رسالة هامة لأمريكا وبريطانيا.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح الدبلوماسي اليمني في منشور له على حساباته الرسمية أن استمرار العدوان على اليمن يظهر أيضا محاولة منح العدو الإسرائيلي المزيد من الوقت لمواصلة عدوانه الوحشي على قطاع غزة للشهر الخامس على التوالي.

وفي رسالة مباشرة للأمريكي والبريطاني قال “عبد السلام” إن “على الأمريكي والبريطاني أن يدركوا أن موقف اليمن لن يتغير ولن ينكسر، بل يزداد اليمن ثباتا وتمسكا بموقفه، وتصعيدا في عملياته ضد السفن الإسرائيلية أو تلك المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة”.

هذا وكان قد استهدف العدوان الأمريكي البريطاني، مساء اليوم الاثنين، مدينة الحديدة شرق اليمن بغارة جوية.

وقال الموقع الرسمي لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” إن “العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بغارة منطقة الجبانة بمدينة الحديدة”.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان قوات صنعاء استهداف سفينة بريطانية في البحر الأحمر وإعطابها بشكل كامل في عملية جديدة أعلن عنها ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع صباح اليوم.

كما وأعلن العميد سريع ضمن بيان العملية السابقة إسقاط الدفاعات الجوية لطائرة أمريكية مسيّرة في محافظة الحديدة.

أحدث العناوين

تظاهرات حاشدة في ألمانيا دعماً لفلسطين

تظاهر المئات في مدينة فرايبورغ الألمانية دعما لفلسطين وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وحمل المشاركون الأعلام الفلسطينية ورفعوا...

مقالات ذات صلة