قوات صنعاء تصعّد بتنفيذ عدة عمليات واسعة في البحرين الأحمر والعربي وأيضا في عمق كيان الاحتلال – تفاصيل

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء،  العميد يحيى سريع،  عن تنفيذ عدة عمليات عسكرية استهدفت سفن أمريكية و”إسرائيلية” بالإضافة إلى استهداف عمق كيان الاحتلال. 

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح العميد سريع في بيان،  إن سلاح الجو المسير في قواتهم استهدف “بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ على عددٍ من السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربي”.

وكشف متحدث قوات صنعاء أن سلاحهم الجوي استهدف أيضا بالتزامن مع ذلك “عمليةَ استهدافٍ لمواقعَ حساسةٍ  للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ آخرَ من الطائراتِ المسيرة”.

في ذات السياق، أكد العميد سريع أن قواتهم البحرية نفذت  “عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ إسرائيليةٍ “MSC SILVER” في خليجِ عدن بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبة”.

وقال متحدث قوات صنعاء،  إن عملياتهم هذه تأتي “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ حتى هذه اللحظةِ للعدوانِ والحصارِ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا”.

وأعلن العميد سريع، أمس عن عدة عمليات استهدف أربع سفن أمريكية وبريطانية ما أدى لإغراق إحداها، فيما تمكنت دفاعات صنعاء الجوية من إسقاط طائرة أمريكية مسيرة من نوع “MQ9”.

وكان قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي قد توعد بتصعيد عملياتهم تجاه كيان الاحتلال الإسرائيلي وملاحته وأيضا الدول المساندة له،  طالما استمروا في عدوانهم على قطاع غزة.

أحدث العناوين

جثث دون رؤوس وأجساد سرقت أعضاؤها.. العثور على مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل ثوابتة، أمس الأحد، عن اكتشاف مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر في...

مقالات ذات صلة