غارات مكثفة على اليمن عقب خطاب الحوثي

اخترنا لك

كثفت أمريكا وبريطاني ، الخميس، غاراتها  على اليمن .. يأتي ذلك بعد خطاب لقائد حركة انصار الله عبدالملك الحوثي  استعرض فيه فشل التحالف الأمريكي – البريطاني واكد فيه استمرار العمليات اليمنية وتوسيعها.

خاص – الخبر اليمني:

وشنت طائرات أمريكية وبريطانية  قبل قليل 4 غارات على محافظات الحديدة ليرفع حصيلة الغارات خلال الـ24 الساعة الأخيرة إلى نحو 10 غارات وهو معدل يومي جديد.

وتأتي الغارات الأخيرة   عقب خطاب  لقائد انصار الله كشف فيه فشل أمريكا وبريطانيا في حماية السفن الإسرائيلية وتأمين مرور سفنهما حتى ، إضافة إلى كشفه محاولتهما الاحتيال على اليمن بتمويه السفن عبر رفع اعلام دول اجنبية تارة وأخرى في حجب المعلومات  حول السفينة ونجاح القوات اليمنية بكشف ذلك.

واكد الحوثي خلال كلمته الأسبوعية استمرار العمليات اليمنية بحرا وجوا ، متوعدا بتوسيع رقعتها كما ونوعا عبر ادخال مزيد من الأسلحة الحديثة من ضمنها الغواصات المسيرة.

وتشير الغارات الامريكية – البريطانية إلى انهما كانا يتوقعان اعلان الاستسلام من الحوثي خصوصا في ظل التصعيد المتواصل للشهر الثاني  على التوالي على اليمن والتي فشلت، وفق الحوثي، في التأثير على العمليات اليمنية او مخزون البلاد العسكري.

أحدث العناوين

الإعلان عن استهداف سفينة جديدة غربي مدينة عدن

أعلنت هيئة عمليات التجارة البريطانية، أنها تلقت تقريرا جديدا عن تعرض سفينة لاستهداف على بُعد 72 ميلا بحريا جنوب...

مقالات ذات صلة