جديد العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن – تفاصيل الغارات

اخترنا لك

واصل طيران العدوان الأمريكي البريطاني، ليل الأحد، شن سلسلة غاراته على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، مستهدفا مناطق قريبة من التجمعات السكانية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأفادت مصادر إعلامية أن الطيران العدوان استهدف بـ3 غارات مصنعا للمبيدات الحشرية في حي النهضة بمديرية الثورة وسط العاصمة صنعاء، فيما بـ6 غارات منطقة عطان و3 غارات منطقة النهدين.

وأشارت إلى أن غارات العدوان استهدفت أيضا بغارتين جبل عرام في همدان بيت انعم وبـ3 غارات منطقة صرف في بني حشيش، في محافظة صنعاء.

وفي محافظة حجة، استهدف العدوان الأمريكي البريطاني، قبل قليل، بغارتين مزارع الجر في مديرية عبس، فيما استهدف هجوم العدوان على اليمن بغارتين شبكة الاتصالات في منطقة قراضة بمديرية حيفان في محافظة تعز، وأيضا استهدفت الطائرات الأمريكية بغارة شبكة الاتصالات بمنطقة شمير بمديرية مقبنة في ذات المحافظة، وفق المصدر.

وأعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، عن بيان مهم بعد دقائق من الآن، ومن المتوقع أن يعلن فيه عن عملية جديدة نفذتها قوات صنعاء واستهدفت الكيان الإسرائيلي والمساندين له في عدوانه على قطاع غزة.

أحدث العناوين

نائبة أمريكية تطلب من نتنياهو الاستقالة وتصفه بالعقبة أمام حل الدولتين

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة النائبة الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالاستقاله، واصفة أياه...

مقالات ذات صلة