متحدث قوات صنعاء يعلن تنفيذ عمليات جديدة.. تفاصيل

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في الساعات الأولى من صباح الأحد، عن تنفيذهم عدة عمليات عسكرية استهدفت سفن حربية وتجارية أمريكية في خليج عدن والبحر الأحمر، ردا على العدوان على اليمن ومساندة لأهل غزة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد العميد يحيى سريع في بيان بثته وسائل الإعلام قبل قليل، أنهم استهدفوا “عددا من السفن الحربية الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الطائرات المسيرة، فيما استهدفوا أيضا “سفينة نفطية أمريكية بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة في خليج عدن”.

وقال متحدث قوات صنعاء، إن عملياتهم “تأتي استجابة لنداءات شعبنا العظيم في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني”، مشددا على أن صنعاء ستواجه “التصعيد الأمريكي البريطاني بالمزيد من العمليات النوعية في البحرين الأحمر والعربي دفاعا عن بلدنا وشعبنا وأمتنا”.

وجدد العميد يحيى سريع أنهم مستمرون “في تنفيذ واجبنا الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني”، وأن “عملياتنا لن تتوقف إلا بتوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

 

أحدث العناوين

أكثر 44 جامعة أمريكية تواصل اعتصامها دعماً لغزّة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي

تتواصل تظاهرات الطلبة في مختلف الجامعات الأمريكية والأوروبية، وسط تزايد أعداد المشاركين فيها، دعما لفلسطين على خلفية استمرار العدوان...

مقالات ذات صلة