آخر تطورات المعركة ضد العدو الإسرائيلي

اخترنا لك

أصدرت سرايا القدس بياناً هاماً خلال الساعات الماضية بشأن تطورات المعركة ضد العدو كاشفة تفاصيل هزائمه المتواصلة.

متابعات-الخبر اليمني:

“أبو حمزة” الناطق الرسمي باسم السرايا قال في البيان إنّ المقاومة تواصل التصدي للعدو في كافة الأرض الفلسطينية المحتلة في الضفّة والغربية، ومحاور القتال كافة في شمال غزّة وجنوبها، بكافة التشكيلات العسكرية، مؤكدا أنّ القيادة والسيطرة لا تزال تتحكم بالميدان، وتوجه المقاتلين وفق الاحتياجات الميدانية.

وأضاف في في تسجيل صوتي نشره حساب السرايا الرسمي على تلغرام أنه تم تنفيذ العديد من المهام العسكرية خلال الأيام الماضية.

وأوضح أنه نتج عن تلك العمليات تدمير عدد من الآليات والدبابات، واسقاط مسيرات، وتفجير صاروخ من طراز إف 16 بعد إعادة تدويره وتفجيره بقوة صهوينية جنوب حي الزيتون، وايقاعها بين قتيل وجريح.

كما وأكّد قدرة المقاومة على مواصلة المعركة مهما امتدت وطالت، والاستمرار بها على أساس وحدة الساحات الممتدة من الضفة الغربية المحتلة الى اليمن وسوريا والعراق ولبنان.

وأضاف أبو حكزة في بيانه قائلاً “ليعلم العدو أننا جبهة واحدة في السلم والحرب ، شركاء في المصير القرار”، مترحما على شهداء المقاومة الاسلامية في لبنان، وشهداء اليمن والعراق وسوريا.

وتوجه برسالة إلى رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي قائلاً ” إن مسألة اليوم التالي في قطاع غزة لا يحددها إلا المقاتلون، مؤكداً أنّه طالما استمر الاحتلال استمرت المقاومة، وانها باقية والاحتلال الى زوال.

أحدث العناوين

UNRWA: Child killed in Gaza every 10 minutes

The United Nations Relief and Works Agency for Palestine Refugees in the Near East (UNRWA) said Saturday that a...

مقالات ذات صلة