صحيفة أمريكية تفضح كذبة بايدن “الإنسانية” باستعراض القتلى الأمريكيين بصفوف الاحتلال

اخترنا لك

وجهت صحيفة أمريكية، الاحد، صفعة لإدارة بايدن بالتزامن مع محاولتها التدثر بثوب الإنسانية في غزة.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت صحيفة “واشنطن بوست” في تقرير لها بان 10% من القتلى في صفوف   جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة  امريكيون، مشيرة إلى أن هذه الحصيلة تأتي رغم ان نسبة الأمريكيين في إسرائيل لا يشكلون سوى 2% من  عدد السكان.

وأكدت الصحيفة بان هؤلاء وغيرهم تم الزج بهم في القتال عقب السابع من أكتوبر.

وقد اثار التقرير موجة جدل جديدة في الولايات المتحدة  خصوصا وانه يأتي بعد يوم فقط على محاولة  إدارة بايدن تبيض سجل جرائمها في القطاع بتنفيذ استعراض جوي لإسقاط بضعة الالاف من الوجبات لنحو اثنين مليون ونصف المليون  من سكان غزة الذي تقطعت بهم السبل في القطاع الذي يتعرض لتدمير وحصار منذ نحو 6 اشهر.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة القت إدارة بايدن بكل ثقلها لإسناده حيث خصصت جسر جوي لنقل الذخائر والقنابل المختلفة بما فيها المحرمة دولية عبر نحو عشرات السفن ومئات الطائرات ، وفق تقارير عبرية.

إضافة إلى ذلك حاولت الإدارة الامريكية تضليل الراي العام العالمي بغية منح الاحتلال غطاء  لارتكاب جرائمه، ناهيك عن المراوغة المستمرة   في المفاوضات مع منح الاحتلال مساحة للمناورة والاستعراض ومحاولة ترجيح كفته بالمفاوضات.

أحدث العناوين

نتنياهو يكذب تقارير وجود مجاعة في غزة وسط صمت أممي

أنكر رئيس ما يسمى بحكومة كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، وجود مجاعة في قطاع غزة ووصفها بالإداعاءات، متهما المنظمات الدولية...

مقالات ذات صلة