أمن صنعاء يكشف تفاصيل وفاة الطالبة “رميلة الشرعبي”

اخترنا لك

كشفت الأجهزة الأمنية في صنعاء، الثلاثاء، تفاصيل وفاة طالبة الصيدلة “رميلة الشرعبي” بداخل سيارتها في منتصف الشهر الماضي، مؤكدة أن الطالبة أقدمت على الانتحار وقد عثر عليها داخل سيارتها نوع إلنترا.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح إعلام صنعاء الأمني، أن “رجال الأمن عثروا على السيارة متوقفة على جانب الطريق العام في حارة بئر زهرة بحي المجمع الصناعي بمديرية الوحدة، وكانت المدعوة رميلة الشرعبي، بداخلها في وضعية الجلوس على كرسي السائق الذي كان مائلاً للخلف”.

وأشار المصدر إلى أن الأدلة الجنائية وتقرير الطبيب الشرعي يشيران إلى أن الطالبة “رميلة” فارقت الحياة بداخل السيارة نتيجة إقدامها على الانتحار عبر قيامها بإيقاد كمية من الفحم وضعتها داخل صفيحة (تنكة) بداخل السيارة، وإغلاق أبواب ونوافذ السيارة واستنشاقها الغاز الناتج عن الفحم، بالإضافة إلى تناولها كمية من الحبوب المنومة.

وكشفت التحريات الأمنية أنها كانت قد تعرضت للابتزاز والتهديد من قبل شخصين، وقد ألقت الأجهزة الأمنية في صنعاء القبض عليها، فيما تشير “أقوال الشهود أنها كانت قد اقدمت على محاولة انتحار فاشلة قبل أربعة أيام من يوم وفاتها”.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة