لليوم الـ152.. المقاومة الفلسطينية تواصل تكبيد قوات الاحتلال خسائر بشرية ومادية

اخترنا لك

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، لليوم الـ152 من معركة “طوفان الأقصى” تصديها لكيان الاحتلال “الإسرائيلي” في أكثر من محور، مكبدة قوات الكيان خسائر بشرية ومادية واسعة.

غزة- الخبر اليمني:

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية أن اشتباكات واسعة اندلعت بين المقاومة وقوات الاحتلال المتوغلة تتركز غربي مدينة خان يونس، فيما أعلنت سرايا القدس  أنها استهدفت ناقلة جُند إسرائيلية من نوع “نمير” بقذيفة الـ”تاندوم” في شارع 10 جنوب حي الزيتون.

ونفذ مقاتلو كتائب سرايا القدس عمليات استهداف بقذائف “الهاون” النظامي مقرّ قيادة وسيطرة للاحتلال الإسرائيلي جنوب المدينة، فيما أعلنت كتائب شهداء الأقصى أنّ مقاوميها قصفوا تجمعات آليات وجنود الاحتلال بقذائف الهاون العيار النظامي (60) في محور التقدم جنوب حي الزيتون.

وأكدت ذات الكتائب أنها نفذت خلال الساعات الماضية، “12 مهمة جهادية، وذلك من خوض اشتباكات ضارية واستهداف تجمعات لآليات جيش الاحتلال بقذائف الهاون في محاور التقدم في قطاع غزة وفي غرب مدينة خانيونس، مما أدى إلى وقوع عدد من القتلى و الإصابات في صفوف جيش الاحتلال”، وفق المصدر.

أحدث العناوين

America confirms the failed rescue of “Cyclades” and the targeting of Philippine Sea and Laboon

The US revealed on Tuesday the most intense Yemeni attack in the Red Sea.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:The US Central...

مقالات ذات صلة