“التايوانيون” يخرجون دعماً لغزّة

اخترنا لك

خرج التايوانيون في مظاهرات غاضبة أمام سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في تايبيه، منددين بالدعم الأمريكي للعداون الإسرائيلي على غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

وأدان المتظاهرون، اليوم الخميس، الدعم الذي تقدمه بعض الشركات التايوانية لكيان الإحتلال، والتي توفر له التكنولوجيا والخبرة اللازمة لصنع الأسلحة.

ونبّهوا إلى أنّه “من المرجح جدًا أن تكون هذه الأسلحة موجودة في غزة وتقوم إسرائيلي باستخدامها في حرب الإبادة الجماعية على القطاع”.

كما أدان المشاركون “استمرار حرب الإبادة دون أيّ تحرك أو عقاب من المجتمع الدولي، فقط لأنّ هذا العدوان مدعوم من الولايات المتحدة التي تعمل كوسيط حرب”.

وتشهد العديد من دول العالم مسيرات واحتجاجات متواصلة، رفضًا للعدوان الإسرائيلي على غزة، المستمر منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، والذي خلّف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، وأدّى إلى تهجير نحو مليونَي فلسطيني داخل قطاع غزة.

ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، يواصل جيش الإحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، إذ تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة