“التايوانيون” يخرجون دعماً لغزّة

اخترنا لك

خرج التايوانيون في مظاهرات غاضبة أمام سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في تايبيه، منددين بالدعم الأمريكي للعداون الإسرائيلي على غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

وأدان المتظاهرون، اليوم الخميس، الدعم الذي تقدمه بعض الشركات التايوانية لكيان الإحتلال، والتي توفر له التكنولوجيا والخبرة اللازمة لصنع الأسلحة.

ونبّهوا إلى أنّه “من المرجح جدًا أن تكون هذه الأسلحة موجودة في غزة وتقوم إسرائيلي باستخدامها في حرب الإبادة الجماعية على القطاع”.

كما أدان المشاركون “استمرار حرب الإبادة دون أيّ تحرك أو عقاب من المجتمع الدولي، فقط لأنّ هذا العدوان مدعوم من الولايات المتحدة التي تعمل كوسيط حرب”.

وتشهد العديد من دول العالم مسيرات واحتجاجات متواصلة، رفضًا للعدوان الإسرائيلي على غزة، المستمر منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، والذي خلّف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، وأدّى إلى تهجير نحو مليونَي فلسطيني داخل قطاع غزة.

ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، يواصل جيش الإحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، إذ تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها.

أحدث العناوين

واشنطن ووكلاءها ينظمون مناورة في الإمارات لحماية إسرائيل

تقيم الولايات المتحدة الأمريكية مع وكلاءها في المنطقة مناورة عسكرية تحت اسم علم الصحراء 9 وتنطلق من قاعدة الظفرة...

مقالات ذات صلة