“سنقاضيكم أمام الله”.. أب يبحث عن أبنائه بين 47 شهيد سلمهم الاحتلال

اخترنا لك

“سنقاضيكم أمام الله”.. أب يبحث عن أبنائه بين 47 شهيد سلمهم الاحتلال

أظهرت لقطات مصورة، اليوم الخميس، تسليم جثامين 47 شهيدًا من جانب الاحتلال الإسرائيلي عبر معبر “كرم أبو سالم” إلى وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، وتعود هذه الجثامين لشهداء قضوا خلال الحرب واحتجز الاحتلال جثامينهم.

متابعات – الخبر اليمني:

وتم حفر قبور جماعية جديدة بمقبرة تل السلطان غربي رفح جنوب قطاع غزة لدفن الشهداء، الذين تحللت جثامينهم، وفق ما ذكره مسؤول في وزارة الأوقاف الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال مسؤول في وزارة الأوقاف، إحسان الناطور “الجثامين التي وصلت إلينا من الجيش الإسرائيلي عن طريق معبر كرم أبو سالم، ولا نستطيع تأكيد أنهم مجهولي الهوية”.

وتابع “وصلنا 47 جثمان لشهداء، جثثهم متحللة، نعمل على دفنهم على الرغم أنه لا يوجد قبور، كنا ننتظر جرافة تصل إلينا لحفر قبر جديد لكن لا يوجد سولار حتى تأتي”.

وبينما يبحث أب فلسطيني عن أبنائه بين جثامين الشهداء، تحدث بكلمات يملؤها الحزن والغضب الشديدين، وقال “نموت مثل الخراف، ليس هنالك عالم نتحدث إليه، جئت هنا لأتفقد أبنائي ومصيرهم، وهل دفنوا أم لا؟”.

وأضاف “كل الإنسانية تسقط بعد استشهاد هؤلاء الناس، لو نموت كلنا ويبقى طفل واحد فينا، لن نترك القدس وفلسطين”، وتابع متوعدًا “يا مسلمين هنقاضيكم أمام الله كلكم، العرب قبل العجم، والمسلم قبل الكافر”.

 

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة