انتصارا لغزة.. إب تشهد عرضا شعبيا لخريجي الدفعة الأولى من دورات “طوفان الأقصى”

اخترنا لك

شهدت محافظة إب، الأحد، عرضا شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” الدفعة الأولى من قوات التعبئة، ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أعلنتها صنعاء في وقت سابق لمساندة قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان وحصار خانق منذ أكثر من خمسة أشهر.

إب- الخبر اليمني:

وخلال العرض، خاطب محمد علي الحوثي، عضو “المجلس السياسي الأعلى”، دول العدوان الأمريكي البريطاني بالقول: “لا تراهنوا على اختلاف الشعب اليمني الأبي والصامد والرافض للعدوان منذ تسع سنوات، لأنه شعب حيُ لا يتوقف ولا يتأخر عن مناصرة قضايا الأمة ويستبسل باستمرار في مواجهة الأعداء”.

وأكد أن العرض العسكري يعتبر “رسالة وفاء من أبناء إب للشعب والمقاومة الفلسطينية، مفادها أنهم على استعداد للتضحية والفداء من أجل فلسطين والأقصى في مواجهة العدوان الصهيوني المسنود أمريكياً وأوروبياً”.

في ذات السياق، قال محافظ إب عبدالواحد صلاح إن الاحتفال بتخرج الدفعة الأولى من دفعة “طوفان الأقصى” يأتي انتصاراً لمظلومية الشعبين اليمني والفلسطيني، مؤكدا على الاستعداد الكامل لتنفيذ ما يتخذه قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي “من خيارات مناسبة للانتصار لمظلومية أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة”.

أحدث العناوين

victims numbers of aggression on Gaza increased

The Ministry of Health in Gaza said that the Israeli occupation committed 4 massacres in the Gaza Strip, killing...

مقالات ذات صلة