المشاط: الوقائع أثبتت أن أمريكا راعية الإبادة الجماعية في غزة

اخترنا لك

قال رئيس “المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، مهدي المشاط، الأحد، إن “جرائم العدو الصهيوني ما كانت لتحصل لولا الشراكة الأمريكية الواضحة في العدوان والتي منعت للمرة الثالثة كـل الجهود الدولية والمطالبات العالمية لإيقافه”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد المشاط أن الوقائع أثبتت أن “لا علاقة لأمريكا بحقوق الإنسان وكشفت الوجه الحقيقي لها بأنها راعية الإبادة الجماعية وقاتلة الأطفال ومجوعة الشعوب ومنتهكة الحقوق ومرتكبة المجازر”.

ودعا في خطاب بمناسبة حلول شهر رمضان، “قادة وشعوب أمتنا للعودة إلى القرآن الكريم وتبني الرؤية القرآنية في مواجهة اليهود لتحظى برعاية الله وتأييده والنصر العظيم والفتح المبين”، مشيدا في ذات الوقت بالمساندة اليمنية للقضية الفلسطينية “على كل المستويات شعبيا ورسميا”.

وجدد مهدي المشاط، التأكيد على أن “الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والعربي وفي باب المندب آمنة لجميع السفن باستثناء السفن المرتبطة بالعدو والسفن الأمريكية والبريطانية”، داعيا “كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية لما لها من تأثير وفاعلية على أعداء الأمة”.

ودعا رئيس “المجلس السياسي الأعلى”، “جماهير الشعب إلى استمرار الخروج الأسبوعي في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات لما له من تأثير كبير على الأعداءِ وإفشال مؤامراتِهم ومخططاتهم”.

أحدث العناوين

صحة غزة: أكثر من 150 شهيد وجريح خلال الساعات الماضية في غزة

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى "33899 شهيداً، و 76664 إصابة" منذ الـ7 من أكتوبر 2023، وفق...

مقالات ذات صلة