رسالة من صنعاء إلى علماء الأمة بشأن فلسطين

اخترنا لك

دعا مفتي الديار اليمنية “شمس الدين شرف الدين” علماء الأمة العربية والإسلامية إلى تحريك ضمير الأمة وأن يفتوا بوجوب الجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين في فلسطين والذين يتعرضون لعدوان مستمر من قبل جيش الإحتلال الإسرائيلي.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال “شمس الدين” في رسالة من الجامع الكبير بصنعاء إن “شهر رمضان يدخل هذا العام والعدوان مستمر على إخواننا في فلسطين من قبل العدو الصهيوني الغاصب دون أن يتحرك الضمير الإنساني والدولي، لا سيما الدول العربية والإسلامية على وجه الخصوص لإنقاذ الشعب الفلسطيني ونصرة إخواننا في فلسطين وهذا من الخزي والعار الكبير، ومايحدث من قبل الأنظمة الحاكمة والعلماء من غض الطرف عن مايجري في فلسطين نوع من الخدلان المريب”.

وفي رسالة إلى علماء الأمة قال شرف الدين إن “يقوموا بواجبهم وأن يحركوا ضمير الأمة ولايجوز لهم أن يقدموا مخافة أحد على مخافة الله، وعلى علماء الأمة ولاسيما علماء دول الطوق لفلسطين أن يحركوا ضمير الأمة والأنظمة الحاكمة وأن يفتوا بوجوب الجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين من عباد الله”.

كما وجه المفتي رسالة إلى المقاومة في فلسطين وللمقاومة بشكل عام بأن “يثبتوا ويصمدوا وسيكون أحرار الأمة معهم والنصر صبر ساعة”.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة