قوات صنعاء تضرب العدو الإسرائيلي في العمق المحتل وتستهدف سفينة أمريكية في البحر الأحمر

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، منذ لحظات، عن تنفيذ عمليتين عسكريتين جديدتين في في العمق الفلسطنيني المُحتل والبحر الأحمر انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطينيّ وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

متابعات-الخبر اليمن:

وقال ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع إن القوات البحرية اليمنية نفّذت عملية ستهداف لسفينة ( Mado ) الأمريكية في البحر الأحمر وذلك بعدد من الصواريخِ البحرية المناسبة.

كما وأطلقت القوات الصاروخية عدداً من الصواريخ المجنحة على أهداف إسرائيلية في منطقة أُمّ الرشراش جنوبيّ فلسطين المحتلة وقد أصابت أهدافها بنجاح بفضل الله.

وأكّد العميد سريع في بيانه أن قوات صنعاء مستمرة في تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم.

كما وشدت قوات صنعاء التأكيد على أن عملياتها العسكرية لن تتوقف حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطينيّ في قطاع غزة.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة