446 شهيداً في الضّفة المحتلة منذ 7 أكتوبر

اخترنا لك

شنت قوات الإحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، تخللها اقتحام منازل وتفتيشها والتخريب في محتوياتها، فيما تصدت المقاومة لاقتحامات الإحتلال واستهدفت عدة نقاط عسكرية تابع له.

متابعات-الخبر اليمني:

واستشهد فلسطيني وأصيب اثنان برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي، اليوم، قرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية ليرفع عدد القتلى إلى 446 منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وقال مصدر في مجمع فلسطين الطبي إنّ “مواطنًا استشهد متأثرًا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في الرأس”. وأوضح أن طواقم الطبية تعاملت أيضًا مع إصابتين وصفت بـ”المستقرة”.

واوضح شهود عيان، إنّ مواجهات اندلعت بين عشرات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي خلال اقتحام أحياء شطح مرحبا وكفر عقب قرب رام الله، استخدم خلالها الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي.

وباستشهاد القطري (من سكان مخيم الأمعري للاجئين في رام الله)، يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر إلى 446 بحسب مصادر رسمية.

وفي وقت سابق الخميس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 4 مواطنين في قصف وبرصاص جيش الإحتلال في مخيم نور شمس للاجئين قرب طولكرم شمالي الضفة الغربية.

كما ذكرت إذاعة جيش الإحتلال، أنّ “قوات الجيش أطلقت النار الخميس، على فلسطيني في الجزء السفلي من جسده في غوش عتصيون بعد العثور على سكين في حقيبته”.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة