استبعاد الإصلاح من مكرمة سعودية

اخترنا لك

استبعدت السعودية، الاثنين،  فصائل الإصلاح ، ابرز اذرعها العسكرية في اليمن ، من المكرمة الخاصة  .. يتزامن ذلك مع حلول الذكرى التاسعة للحرب على اليمن والتي تعرضت فيها السعودية لهزيمة مدوية تحمل الحزب مسؤوليتها.

خاص – الخبر المني:

واكد رئيس لجنة صرف المكرمة السعودية،  عبداللطيف العواضي في تصريح صحفي استبعاد فصائل الإصلاح بمحور تعز من المكرمة  الخاصة باسر القتلى والجرحى.

ولم يوضح  أسباب هذه الخطوة..

ولم يعرف ما اذا كان استبعاد فصائل الإصلاح  ناتج عن قرار سعودي ام من قبل صغير بن عزيز رئيس الأركان الذي يشرف على المكرمة، لكن توقيت استبعاد الحزب الذ ظل السهم الأول للتحالف السعودي – الاماراتي في خاصرة اليمن يحمل رسالة سياسية اذ تتزامن مع حلول الذكرى التاسعة للحرب والتي فشلت فيه السعودية بإخضاع اليمن عسكريا.

يذكر أن السعودية والامارات ظلتا تحملان الحزب مسؤولية فشلهما  حتى وصل الامر لاستهدافه وتقليص نفوذه في الحكومة الموالية لهما.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة