حزب الله” يستهدف عمق الاحتلال بضربات صاروخية موجعة

اخترنا لك

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ خمس عمليات عسكرية على أهداف للاحتلال الإسرائيلي في الجليل وتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال الحزب إن مقاتليه قصفوا بعشرات الصواريخ مستوطنة كريات شمونة ومقر قيادة اللواء 769 في ثكنة المستوطنة ردا على مجزرة العدو الإسرائيلي في بلدة الهبارية جنوبي لبنان.

 

وأعلن الدفاع المدني اللبناني اليوم، عن مقتل 7 مسعفين من جمعية الإسعاف اللبنانية في غارة إسرائيلية استهدفت مركز إسعاف لهيئة الطوارئ والإغاثة الإسلامية التابعة للجماعة الإسلامية في لبنان.

وأسفر قصف كريات شمونة بعشرات الصواريخ عن مقتل عامل في أحد المصانع وأضرار مادية كبيرة، وبينت لقطات مصورة تدمير بعض منازل المستوطنين.

وبالإضافة إلى استهداف هذه المستوطنة، أعلن حزب الله أن مقاتليه أوقعوا أفراد قوة عسكرية للاحتلال الإسرائيلي من المشاة في “حرش راميم” قتلى وجرحى، كما قصفوا انتشارا للجنود في محيط مستوطنة شتولا، وموقع رويسات العلم بتلال كفر شوبا.

وأعلن الاحتلال  الإسرائيلي اليوم الأربعاء، إن عمق لبنان يتحول إلى منطقة حرب، وذلك بعد أن وسع نطاق ضرباته لتشمل مناطق بعيدة عن الحدود، بينما رد حزب الله بضربات صاروخية مكثفة على غارة إسرائيلية قتلت 7 مسعفين.

وأضاف المتحدث أن الجيش رصد إطلاق 110 صواريخ من لبنان على إسرائيل خلال اليومين الماضيين.

وبدأت المواجهات بين حزب الله وإسرائيل منتصف أكتوبر د الماضي، وأسفرت حتى الآن عن مقتل العشرات من جنود الاحتلال، في رد واضح من المقاومة على الجرائم بحق سكان غزة.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة