الهجمات اليمنية تؤرق قادة اسطول أمريكا بالبحر الأحمر وفرق طبية لانعاش طواقم “ايزنهاور”

اخترنا لك

توالت التصريحات الامريكية حول طبيعة المواجهات في البحر الأحمر، الاحد، في حالة تعد نادرة في تاريخها وتعكس حالة صدمة غير مسبوقة في أوساط قادة اكبر جيوش العالم، كما كانت تسوق أمريكا.

خاص – الخبر اليمني:

وفي احدث تصريح، كشف قائد سرب الطيران بالأسطول الأمريكي المتمركز بالبحر الأحمر، مارفن سكوت،  تطور لافت في تقنية الصواريخ اليمنية ، مشيرا إلى أن تقنيات الصواريخ التي وصفها بالمتقدمة أصبحت مصدر خطر للوجود الأمريكي في البحر الأحمر.

وحديث مارفن الذي نشرته قناة العربية السعودية الناطقة بالإنجليزية يعد امتدادا  لتصريحات قيادات سابقة ابرزها لقائد الاسطول الخامس والذي وصف المواجهات في البحر الأحمر بانه تعد التحدي الأكبر منذ حقبة  الحرب العالمية.

وتعكس التصريحات الجديد حجم الصدمة في صفوف قادة القوات الامريكية المتمركزة في البحر الأحمر خصوصا وأن التصريحات المتوالية  لم يسبق لهؤلاء القادة الذين شاركوا بحروب  كبرى حول العالم والحديث عنها بهذه الصورة التي تعكس حجم الارق الذي يعانونه ..

وتأثير الهجمات اليمنية في البحر الأحمر والتي تطال البوارج منذ قرار أمريكا الدخول على خط كسر الحصار اليمني عن إسرائيل لم تقتصر  على القادة بل على الجنود أيضا اذ نقلت قناة العربية الناطقة بالإنجليزية عن مسؤولين   أمريكيين قولهم إنه تم استدعاء فرق طبية متخصصة بـ”الصحة العقلية”  لمعالجة الطواقم العسكرية على متن بوارج الاسطول “ايزنهاور”  ورفع معنوياتهم في إشارة إلى انهيار تلك القوات.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة