ثناء إسرائيلي على انتصار سعودي لها في غزة

اخترنا لك

اثنت الخارجية الإسرائيلية، الاحد، على التغطية الإعلامية السعودية للحرب على قطاع غزة.

خاص – الخبر اليمني:

واعادت صفحة  “إسرائيل بالعربية” التابعة  لخارجية الكيان الصهيوني  نشر مقطع تحليلي من قناة العربية السعودية .. ويظهر المقطع احد محللي القناة وهو يزعم  انتصار الاحتلال في غزة.

والمحلل يدعى القهوجي وهم من الذين رشحتهم الخارجية الإسرائيلية للقناة وقد بدأ بتسويق مزاعم تتبناها القناة السعودية رسميا ويدعي فيها سيطرة الاحتلال على 70 % من قطاع غزة مع ان قوات الاحتلال ووسائل اعلامه نفسها تنسف يوميا  الادعاءات بتحقيقها مكاسب سواء بنشر أسماء قتلى وجرحى في المعارك الدائرة بما في ذلك شمال القطاع او انتقاد استراتيجية الاحتلال العسكرية والتي اثبتت فشلها   على مدى الأشهر الستة الماضية.

وتسويق وسائل الاعلام السعودية انتصار الاحتلال ضمن  التقارب بين الرياض وتل ابيب بوساطة واشنطن .. كما يعكس رغبة السعودية برؤية فلسطين محتلة بالكامل وتصفية القضية إضافة إلى كونها امتدادا لسياسة الرياض المحاباة للاحتلال وسياستها التدميرية في القطاع.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة