بيان هام لسرايا القدس بمناسبة يوم القدس العالمي

اخترنا لك

أكّد الناطق العسكري باسم “سرايا القدس”، أبو حمزة، أنّ القدس “وحّدت الساحات هذا العام”، محذراً من أنّ “المساس بالقدس وبالمسجد الأقصى سيشعل المنطقة”.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال أبو حمزة في كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي، إنّ ما يجري في الميدان، يؤكد أنّ فصائل المقاومة تواصل خوض معركة “طوفان الأقصى” بكلّ عزم على المستوى العسكري والأمني والشعبي.

وأشار إلى أنّ “ما يجري في قطاع غزّة يستوجب منا الوقوف عند مسؤولياتنا لتقديم الدماء في مواجهة الترسانة الصهيوأميركية”، مشدداً على أنّ “المقاومة تواصل صدّ العدوان في قطاع غزّة والضفة الغربية ولبنان، وحضورها الميداني يعني أنّها ترفض الاحتلال وستستمر في المعركة على قاعدة وحدة الساحات”.

كما تابع أنّه “بمؤازرة جبهات الإسناد نواصل التصدي في كافة محاور القتال للاحتلال الإسرائيلي، رداً على التغول الإسرائيلي بحق المدنيين”.

كذلك، وجّه أبو حمزة التحية من قلب المعركة إلى حزب الله في لبنان، وحزب الله في العراق واليمن الأبي وسوريا العروبة والجمهورية الإسلامية في إيران، وكذلك حيّا الجماهير التي خرجت في الأردن نصرةً لقطاع غزّة، مؤكداً أنّ صدى أصواتها تُسمع في غزّة.

ولفت إلى أنّ “الدماء الزكية في فلسطين بدأت تزهر من الأردن الى تونس والبحرين وغيرها”، مردفاً: “نعدكم بالنصر وبأن صمود الشعب الفلسطيني سيكون نموذجاً لكلّ شعوب العالم”.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة